مبلط المدينة المنورة

تختلف انواع البلاط حيث يتواجد منه انواع كثيرة للغاية و لكن مهما اختلف انواعه يظل احدي اهم الأشياء في المنزل التي تضفي بهجة و جمال علي جميع اركان المنزل و تزيده فخامة و رقي و لذلك يجب الاهتمام بتنظيفه اولا بأول و لكن عند تاسيس المنزل من البداية يبحث صاحب المنزل بالتأكيد عن شركة تقوم بتأسيس البلاط و جعله مميز و لان عملية التبليط تكون دقيقة للغاية و تحتاج الي خبرة كبيرة و مقاييس كثيرة يجب الاستعانه بشركة ركن البستان حيث يوجد بها مبلط المدينة المنورة.

ارقام مبلط بالمدينة المنورة

واحدة من اهم مقومات الشركات التي ترفع من مكانتها هي خدمة العملاء التي تتواجد بالشركة و ذلك لان خدمة العملاء هم الواجهة الاساسية و الرئيسية لاي شركة و ذلك لان عند اتخاذ قرار التعامل مع الشركة اول ما يبحث عنه العميل هو ارقام هذه الشركة و يتم الاتصال و يقوم فريق خدمة العملاء بالرد علي العميل و حينئذ ياتي دور خدمة العملاء في جذب العميل التعامل مع الشركة او ان يقرر انه لن يتعامل معنا من الاساس و ذلك بناء علي اسلوب و طريقة تعامل مندوب خدمة العملاء و لذلك يجب اختيارهم بدقة و تدريبهم علي ايدي امهر الفنيين في هذا المجال و كل ما عليكم هو الاتصال علي ارقام الشركة المتاحة لديكم و سوف نقوم بالرد عليكم في الحال.

مبلط المدينة المنورة
مبلط المدينة المنورة

أنواع البلاط التي يستطيع مبلط شركة ركن البستان تركيبها

من اهم أنواع البلاط هو الرخام و بالتاكيد يحتاج الي خبراء و متخصصين في تركيبه لان حجمه ثقيل للغاية و لا يستطيع اي احد ان يقوم بتركيبه و ايضا يحتاج الي معدات معينة ليتم تركيبه بها و قص الرخام ايضا بشكل متساوي و هو انتشر في الفترة الأخيرة لسهولة التعامل معه و تنظيفه بدون استخدام اي منظفات علي الاطلاق لانه يتميز بنعومته التي لا تعطي فرصة للبقع ان تلصق به و ايضا السيراميك و الباركيه العادي و الخشبي و الذي يحتاج الي معاملة خاصة لانه من اكثر البلاط حساسية.

شركة مقاولات بالمدينة المنورة

مميزات تبليط أرضيات بالمدينة المنورة

من اهم ما يميز شركتنا هو وجود فريق عمل كامل من مبلطين السيراميك و الرخام و غيرهم من انواع البلاط و عم لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال و أصبحوا من اوائل المبلطين في المملكة العربية السعودية و يستطيعوا تركيب الكثير من انواع البلاط مثل الرخام و السيراميك و تعتمد الشركة علي افضل الطرق الحديثة لتركيب البلاط و استخدام قياسات مناسبة للحفاظ علي مستوي ميل البلاط في كل غرفة و كما ان الشركة توفر افضل انواع البلاط و اشكالها المميزة و الكثيرة.

تبليط أرضيات بالمدينة المنورة

من اكثر الاشياء التي يسال عنها اي عميل عند التعامل مع الشركة مهما كان مجالها هي الأسعار و ذلك لان بعض الشركات تستغل حاجة العميل لها و تقوم برفع الاسعار للغاية و لكن في شركة ركن البستان يوجد لدينا افضل الأسعار علي الاطلاق و نحاول نوفر لكم افضل العروض و الخصومات الحصرية التي تجعل اسعارنا بالفعل مميزة و تكون هذه الخصومات متوفرة اغلب الاوقات في العام و ذلك خرصا منا علي راحة عملائنا و عدم ارهاقهم ماديا و تحقق شركتنا اصعب المعادلات و هي معادلة الجودة و الأسعار حيث نعطيكم افضل جودة علي الاطلاق و باقل الاسعار.

مبلط سيراميك بالمدينة المنورة

شركة ركن البستان هي أفضل مبلط المدينة المنورة، ويرجع ذلك إلى كفاءة مبلط سيراميك بالمدينة المنورة على لصق السيراميك مع المحافظة على الشكل النهائي الجمالي للأرضيات.

كما أنه يمكن لجميع العملاء الكرام بالمدينة المنورة التواصل مع مبلط سيراميك في اي وقت على مدار اليوم.

وسوف يصلك على الفور دون أي تأخير لأن مبلط سيراميك يحرص جيدًا على سرعة الاستجابة على طلبات العميل.

كما أن أسعار مبلط سيراميك مناسبة لمستوى قطاع كبير من العملاء بالمدينة، حيث ان اسعاره رخيصة لا تقبل المنافسة.

ولذلك يحرص العملاء على الاستعانة بشركة ركن البستان لتركيب السيراميك والبلاط.

مبلط حمامات المدينة المنورة

مبلط حمامات المدينة المنورة لديه خبرة عالية في تبليط الحمامات ويظهر ذلك جليًا في حرص مبلط حمامات على اتباع الخطوات التالية عند تركيب بلاط الحمام:

  • يتأكد مبلط حمامات من انتهاء جميع أعمال السباكة والكهرباء قبل البدء في تركيب البلاك.
  • يحدد نقطة بداية تركيب السيراميك، وتحديد فواص التفتيح بين البلاط.
  • يجهز مبلط المدينة المنورة أرضية الحمام ويضع طبقة تمهيدية على الارضية مكونة من الرمال والاسمنت لتسوية الأرضية وسد الثقوب قبل لصق البلاط.
  • يقوم بتركيب بلاط الحمام أو السيراميك وعمل فواصل من الجبس الأبيض بين البلاط ثم يترك البلاط حتى يجف تمامًا.

معلم بلاط ممتاز المدينة المنورة

معلم بلاط ممتاز في المدينة المنورة لديه الخبرة في اختيار أفضل أنواع البلاط، لذلك إذا كنت تريد تبليط منزلك فتواصل مع شركة ركن البستان.

وسوف يصل إليك أمهر مبلط المدينة المنورة، سوف يقوم معلم بلاط ممتاز في رفع المقاسات واختيار نوع البلاط الأنسب للمكان المراد تبليطه.

حيث يختلف البلاط المستخدم في تبليط أرضيات المنزل عن البلاط المستخدم في تبليط المطابخ والحمامات.

وبعد أن يعد معلم بلاط ممتاز المقايسة ويحسب تكاليف تبليط المنزل يقوم بعرضها على العميل، وفور الحصول على موافقة العميل يبدأ على الفور في تبليط المنزل بدقة ومهارة ليس لها مثيل.

ويحرص معلم بلاط الانتهاء من تركيب البلاط في أقصر وقت وبمهارة منقطعة النظير حتى لا يسأم العميل من طول فترة التركيب.

تركيب بلاط فوق بلاط

يمكنك الاستعانة بمبلط المدينة المنورة في تركيب بلاط فوق بلاط، ولكن يحرص عامل شركة ركن البستان عند تركيب بلاط فوق البلاط التأكد من أن البلاط القديم متساوي تمامًا.

ولأن عامل شركتنا لديه الخبرة الطويلة في تركيب بلاط فوق بلاط فإنه يقوم بالنقر على البلاط القديم للتأكد من أنه مثبت جيدًا وملتصق بالأرض تمامًا.

وبعد ذلك يقوم بدهان البلاط القديم بمادة لاصقة قوية والحرص على توزيع المادة اللاصقة جيدًا على جميع أجزاء البلاط القديم.

ثم تثبيت البلاط الجديد جيدًا وفي النهاية يقوم بإزالة زيادات المادة اللاصقة بواسطة قطعة من القماش، وبذلك تتم عملية تركيب بلاط فوق بلاط بدقة والاتقان.

تبليط الارضيات

عندما يرغب العملاء في تبليط الارضيات فإنهم يختارون مبلط المدينة المنورة لدى شركة ركن البستان، وعندما سألنا العملاء على سر اختيارهم لشركتنا أجمع العملاء على الأسباب التالية:

  • دقة العمال في تبليط الأرضيات  وفي تركيب البلاط في مستوى واحد بميل خفيف تجاه بالوعات الصرف لسهولة تنظيف البلاط ومنع تراكم المياه على الأرضيات.
  • استخدام أفضل المواد اللاصقة للبلاط في تبليط الأرضيات حتى لا يفك البلاط بفعل المياه.
  • تنظيف المنزل بعد الانتهاء من تبليط الأرضيات، وإزالة أي مواد إسمنتية كانت تستخدم في تركيب ولصق البلاط.
  • كما أن أسعار تبليط الأرضيات لدينا هي الأقل والأرخص، لأن الشركة تحرص على تقديم خدمة متميزة عالية الجودة بأسعار رخيصة وتكلفة مادية منخفضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top